حافلات النقل العام

أعلنت دائرة النقل في أبو ظبي في العام 2008 عن تدشين خدمة الحافلات العامة في أبو ظبي وذلك في إطار سعيها لإنشاء وتعزيز شبكة نقل ومواصلات متكاملة تربط أنحاء الإمارة وتناسب كافة احتياجات شرائح المجتمع وتستجيب لمتطلبات النمو السكاني والنهضة العمرانية التي تشهدها الإمارة.

 ومنذ إطلاق الخدمة في العام 2008، حرصت الدائرة على بذل كل الجهود واستخدام كافة الموارد المتاحة لتوسعة نطاق التغطية الجغرافية لشبكة النقل بالحافلات ولتطوير وتحسين خدمة الحافلات بشكل عام. واليوم، يقوم مكتب النقل بالحافلات في دائرة النقل في أبو ظبي بتشغيل ما يقارب 650 حافلة موزعة على ما يزيد عن 95 خدمة ساهمت في نقل ما يزيد عن خمسين مليون راكباً في مختلف أرجاء الإمارة بحلول نهاية العام 2011.

 



خدمات حافلات مدينة أبوظبي
إطّلع على كافة المعلومات المفيدة حول خدمات الحافلات العامة في مدينة أبوظبي وضواحيها كخرائط شبكة النقل بالحافلات العامة وخطوط سيرها وجداول مواعيدها.
خدمات حافلات المنطقة الشرقية
إطّلع على كافة المعلومات المفيدة حول خدمات الحافلات العامة في المنطقة الشرقية كخرائط شبكة النقل بالحافلات العامة وخطوط سيرها وجداول مواعيدها.
خدمات الحافلات الإقليمية
إطّلع على كافة المعلومات المفيدة حول خدمات الحافلات الإقليمية (بين المدن) في إمارة أبو ظبي كخرائط شبكة النقل بالحافلات العامة وخطوط سيرها وجداول مواعيدها.
خدمات الحافلات في المنطقة الغربية
إطّلع على كافة المعلومات المفيدة حول خدمات الحافلات العامة في المنطقة الغربية لإمارة أبو ظبي كخرائط شبكة النقل بالحافلات العامة وخطوط سيرها وجداول مواعيدها.
التعرفة وبطاقات أجرة
إطلع على تعرفة ورسوم خدمات حافلات النقل العام وأنواع بطاقات أجرة الخاصة بدفع رسوم الحافلات العامة.